الإعلان الرسمي لهاتف Huawei P30 Pro بكاميرا SuperSensing بدقة 40MP



يمكن للهاتف Huawei P30 Pro أن يجعلك أكثر قربا إلى الحركة من أي تليفون آخر في السوق، وهذا بفضل الكاميرا المقربة التي تصل دقتها 8 ميغابكسل والتي لديها طول بؤري يبلغ إلى 125mm. يعاون التثبيت البصري للصورة ( OIS ) على إبقاء هيئة خارجية الصورة شديدًا وسلسًا. قامت Huawei و Leica أيضًا بترقية الكاميرات الأخرى بواسطة تزويدها بميزات متفردة.
قدمت مؤسسة Sony مستشعرًا خاصًا جدًا بحرص 40 ميغابكسل مع مصفوفة RYYB لتصفية الألوان، الأمر الذي يجعل ذلك المستشعر يأخذ اللون الأصفر موضع الأخضر للاستحواز على تأدية أفضل في الإنارة المتدنية. بات الحد الأقصى لـ ISO هذه اللحظة تضاؤل ما من الممكن أن يوفره التليفون Huawei Mate 20، والفضل في هذا يرجع إلى الفتحة العظيمة المشرقة 1.6، وتكنولوجيا التثبيت البصري للصورة OIS.

يضم الهاتف Huawei P30 Pro أيضًا كاميرا واسعة الزاوية بدقة 20 ميغابكسل مع الضبط التلقائي للصورة، فضلا عن مستشعر العمق Time Of Flight. يُستخدم مستشعر العمق هذا من أجل التأثيرات الجمالية، مما يجعل الخلفية المضببة أكثر واقعية في الصور. وبالنسبة للتكبير الهجين في الهاتف Huawei P30 Pro، فيمكن أن يصل إلى 10x مع العلم بأنه يمكنك الدفع بهذا الرقم إلى 50x مع التكبير الرقمي.

وبغض النظر عن الواجهة الخلفية، فالهاتف Huawei P30 Pro يضم شاشة AMOLED بحجم 6.47 إنش وبدقة +FullHD تخفي ورائها كذلك مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذه الشاشة تعمل أيضًا كسماعة للأذن مما يسمح بجعل الصوت أعمق مع تقليل تسرب الصوت. ومن المثير للإهتمام أن الشاشة بأكملها تعمل كسماعة للأذن، مما يعني بأنه يمكنك وضع أذنك في أي مكان على الشاشة. ومع ذلك، هذا لا يعني بأن الهاتف سيوفر الصوت بتقنية الستيريو. وللتعويض، قامت شركة Huawei بإضافة مكبر صوت أكبر.

تم تقليص القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة بحيث أصبح الآن يضم كاميرا أمامية أفضل بدقة 32 ميغابكسل علمًا أنه تم تطوير هذه الكاميرا لتوفير الخلفية المضببة بدقة أكبر في صور السلفي. ومع ذلك، فقد تم التخلي عن تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.
الهاتف Huawei P30 pro يضم المعالج HiSilicon Kirin 980 مع نظام تبريد متميز. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 512GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية NM Memory.



التليفون Huawei P30 Pro يجيء أيضا مع بطارية بسعة 4200mAh تدعم تكنولوجيا الشحن السريع 40W Huawei SuperCharge، فضلا على الشحن اللاسلكي بشكل سريع 15W، والشحن اللاسلكي العكسي. وكما تَستطيع أن تتوقع، فالهاتف Huawei P30 Pro الحديث يضم الزجاج في الواجهة والخلف وإطار مصنوع من المعدن، كما أنه يحمل شهادة IP68، الأمر الذي يقصد أنه مقاوم للماء والغبار.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Huawei P30 Pro سيكون متوفرًا للشراء بتشكيلة مختلفة من الألوان، ومن بينها مجموعة من الألوان المتدرجة. وللآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد إطلاق هذا الهاتف لا تزال غير متوفرة لدينا حاليا.



ليست هناك تعليقات