Huawei P30 Lite متوفر بالفعل للطلب المسبق


قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro بالأمس، ولكنها لم تكشف لنا في الحدث عن الهاتف Huawei P30 Lite. 


المتاجر الإلكترونية مثل Abenson و Shopee في الفلبين قامت بعرض الهاتف Huawei P30 Lite للطلب المسبق مقابل ما يعادل 320 دولار أمريكي مع إمكانية شحن الطلبات في اليوم 4 أبريل و10 أبريل على التوالي مع العلم بأن شركة Huawei قامت بإطلاق الهاتف Huawei P30 Lite بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأبيض والأزرق المتدرج للبنفسجي.


الهاتف Huawei P30 Lite الجديد يضم المعالج HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0، كما أنه يضم شاشة LCD بحجم 6.15 إنش وبدقة +FullHD


الهاتف Huawei P30 Lite يضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 24 ميغابكسل للكامير الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Huawei P30 Lite يضم كذلك بطارية بسعة 3340mAh تدعم الشحن السريع من خلال منفذ USB Type-C، ومنفذ السماعات، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

ليست هناك تعليقات