نسخة اللابتوب من تطبيق الرسائل Messages تحصل على إسم نطاق جديد


الجديد في نسخة الويب من Messages هو إعدادات RCS، والتي يمكن الوصول إليها الآن من الواجهة، مما يتيح تفعيل ميزات RCS الجديدة. وبالطبع، لكي يعمل هذا، ستحتاج إلى أن تكون عميلاً لشركة إتصالات تدعم RCS وتمتلك جهاز يدعم نفس شركة الإتصالات على RCS على الإصدار الأحدث من تطبيق Messages.

لقد توقعنا سابقًا أن تقوم شركة جوجل بتغيير إسم الأندرويد إلى شيء آخر. لقد رأينا شركة جوجل تقوم بذلك مع نظام Android Wear الذي تم تغيير إسمه إلى WearOS، وخدمة الدفع Android Pay التي تم تغيير إسمها إلى Google Pay، ومتجر Android Market الذي تم تغيير إسمه إلى Google Play Store. وحتى تطبيق الرسائل Android Messages تخلى عن تلك الكلمة بحيث أصبح الآن يدعى ببساطة Messages.

إكتشف مستخدم في شبكة Reddit هذا الأمر لأول مرة عندما كان يواجه مشاكل في واجهة Messages for Web. كان بعض المستخدمين في الردود يواجهون نفس المشكلة ولكن تم إعادة توجيههم بعد ذلك إلى نطاق جديد. إذا تم إعادة توجيهك إلى النطاق Android.com، فبإمكانك التوجه مباشرة إلى : messages.google.com/web/authentication.

في شهر ديسمبر من العام الماضي، أبلغناكم عن إلتزام جديد في Chromium من شأنه توجيه المستخدمين في نهاية المطاف إلى نسخة الويب من تطبيق الرسائل النصية القصيرة Messeages الإفتراضي على منصة الأندرويد. سيوجه الإلتزام الجديد المستخدمين إلى عنوان جديد وغير مستخدم مسبقًا، وهو : messages.google.com.


ليست هناك تعليقات